الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"يا مزيكا".. مصطفى محمد يهنئ ساسى بفوز الزمالك على الإسماعيلى

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 10:20 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

حرص مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق وجالطا سراى الحالى، على توجيه التهنئة لفرجانى ساسى لاعب الأبيض بعد إحرازه للهدف الثانى لصالح الفارس الأبيض فى شباك الإسماعيلى.

ونشر مصطفى محمد صورة لفرجانى ساسى وهو يحرز الهدف الثانى معلقًا عليها عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "فرجانى يا مزيكا يارايق".

ونجح الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك فى الفوز على نظيره الدراويش فى المباراة التى جمعتهما مساء الليلة الأربعاء بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما المؤجلة بينهما من الجولة الـ13 من بطولة الدورى الممتاز.

نجح أوباما فى الدقيقة 49 من عمر المباراة فى إحراز الهدف الأول عن طريق كرة عرضية رائعة من زيزو من مخالفة من خارج منطقة الجزاء سددها محمود علاء لكن تصدى لها حارس المرمى، وارتدت إلى أوباما سددها في الشباك، وفى الدقيقة 56 سجل سيف الدجين الجزيرى هدف فى زحمة أمام شبامك الإسماعيلي وتم إلغاءه واحتسابه ضربة مرمى.

وأحرز الهدف شكرى نجيب فى الدقيقة 63 من عمر المباراة عن طريق كرة هجوم مرتد لصالح الإسماعيلي، ومن ثم تمريرة رائعة من شيلونجو إلى شكري نجيب يسار منطقة الجزاء سددها من يسار منطقة الجزاء وسكنت الكرة الشباك.

ونجح فرجانى ساسى إحراز الهدف الثانى فى الوقت القاتل من المباراة فى الدقيقة 89 من عمر المباراة عن طريق هجوم مرتد لصالح الزمالك، ومن ثم تمريرة من مروان حمدي إلى أوباما مررها إلى فرجاني ساسي، وسدد كرة رائعة بباطن القدم من على حدود منطقة الجزاء داخل الشباك.