السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يمنح لاعبى الأهلى راحة من المران اليوم

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 01:32 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، منح لاعبى الفريق راحة سلبية من المران اليوم الأربعاء، عقب الفوز على المريخ السودانى.

وفضل موسيماني منح اللاعبين راحة سلبية، لإراحتهم من الإجهارد وتوالي المباريات المهمة والتر تحتاج إلى تركيز كبير من اللاعبين، وحافظًا على لياقتهم البدنية.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الكروى الأول بالفريق مرانه الجماعى يوم الخميس المقبل ، على ملعب التتش بالمقر الرئيسى للنادى، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني.

ويخضع الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، إلى مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل السفر إلى تنزانيا يوم الجمعة المقبل لمواجهة سيمبا فى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى نظيره سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أن يسافر الفريق يوم الجمعة الماضية إلى تنزانيا عبر طائرة خاصة، وفضل الجنوب إفريقي السفر المبكر للتعود على الأجواء في تنزانيا قبل مواجهة ضد سيمبا.

ونجح الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى فى الفوز على نظيره المريخ السودانى بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ليتصدر الأهلى مجموعاته فى تصفيات دورى أبطال إفريقيا.