الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يحقق 5 أرقام مميزة فى ليلة تألقه مع ليفربول (فيديو)

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 11:46 ص
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ليفربول أمس

حقق محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول الإنجليزى، العديد من الأرقام المميزة، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على لايبزيج الألمانى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، بالعاصمة المجرية "بودابست"، فى "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأحرز محمد صلاح 118 هدفاً مع فريق ليفربول منذ أن انضم إليه من 3 مواسم ونصف، قادماً روما الإيطالى، كما ساهم في تسجيل 41 هدفاً، وبهذا الرقم يعادل محمد صلاح، النجم السابق لفريق ليفربول إيان سانت جون، والذي سبق له تسجيل 118 هدفاً مع النادى الإنجليزى ولكن في 10 مواسم.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 50 خارج ملعب "أنفيلد"، منذ انضمامه لصفوف ليفربول، كما سجل هدفه السابع فى أخر 7 مباريات مع "الريدز" بمختلف المسابقات.

كما رفع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول رصيده من الأهداف فى كافة المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 24 هدفاً.

ويحتل محمد صلاح ثانى أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى كافة المسابقات هذا الموسم من بين اللاعبين المنتمين لأندية دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، خلف ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألمانى صاحب الـ30 هدفاً.