الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نوير الكرة المصرية.. الشناوى فى منتصف الملعب فى مباراة الأهلى والمريخ (صورة)

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 11:45 م
الشناوي
الشناوي

لفت محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى الأنظار، بوقوفه فى منتصف الملعب فى المباراة التى جمعت المارد الأحمر بنظيره المريخ السودانى والتى جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويأتى ذلك على طريقة الحارس الألمانى " نوير " قائد فريق بايرن ميونخ خلال مباراة الأخير أمام الأهلي بكأس العالم للأندية الأخيرة التى أقيمت فى قطر وحقق خلالها الأحمر المركز الثالث، على حساب نظيره بالميراس البرازيلي.

وانتهت المباراة الذى جمعت الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ونظيره المريخ بالتعادل السلبى فى المباراة التى جمعتهما ، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وسجل الأهداف كل من أفشة وكهربا وبواليا.

الفوز منح الأهلي صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، الذي فاز على فيتا كلوب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي.

الفوز الذي حققه الأهلي هو الأكبر في منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في المجموعات الأربع، ليصبح الفريق صاحب أقوى خط هجوم في الجولة الأولى من دور المجموعات، بعدما تمكن لاعبوه من زيارة شباك المريخ السوداني في 3 مناسبات.