الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سلبية مسحة لاعبى الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى بالدورى

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 05:55 م
مسحة لاعبى الزمالك
مسحة لاعبى الزمالك

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل لقاء الإسماعيلي.

وقال طبيب الزمالك، إن الحالة الطبية لكل اللاعبين جيدة ولا يوجد أي إصابات في الفريق، وكل الفريق في حالة جاهزية تامة من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

ويعقد جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين لوضع خطة عبور الإسماعيلي وحصد الثلاث نقاط، كما يضع المفاتيح الأساسية للعب، بجانب دعمهم النفسي عقب التعادل مع مولودية الجزائري.
 
ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء معسكر مغلق عقب انتهاء مران الفريق، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدورى الممتاز.
 
ويواجه الفارس الأبيض نظيره الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي غدا الأربعاء في الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة ال13 من بطولة الدوري الممتاز.
 
ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدورى المصري، برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء، فيما يقع الإسماعيلى في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط