الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ قنا: توفير مناخ جاذب للاستثمار على رأس أولوياتى

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 04:37 م
محافظ قنا خلال اللقاء
محافظ قنا خلال اللقاء

أكد اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، على ان الدولة تسعى الى توفير مناخ جاذب للإستثمار جاء ذلك خلال الإجتماع الشهرى الذى عقده محافظ قنا، مع المستثمرين بحضور عدد من القيادات التنفيذية والمعنيين بملف الإستثمار بالمحافظة بهدف مناقشة المعوقات التى تعترض تنفيذ مشروعاتهم الإستثمارية .

وأضاف الداودى انه تم وضع حلول فورية لعدد من المشاكل التى تم طرحها من قِبل المستثمرين بينما سيتم مخاطبة المسئولين لوضع الحلول لبعض المشاكل حتى يتسنى للمستثمرين بدء العمل والإنتاج مؤكدا ان الباب مفتوح امام اى مستثمر لعرض مشاكله وليس عليه الانتظار حتى موعد اللقاء الشهرى التالى .

كما أشار المحافظ إلى أهمية السرعة فى تحسين مناخ الاستثمار والتسويق للمشروعات والفرص الاستثمارية المتاحة بما يساهم في التوسع في إقامة المشروعات الاستثمارية وتنويع الصناعات القائمة في كل منطقة صناعية لتلبية احتياجات أبناء المحافظة وتوفير فرص عمل لهم .

من جانبهم قدم المستثمرين عظيم شكرهم لمحافظ قنا لما لمسوه من اهتمام كبير بمشاكلهم وحرصه على وضع حلول عاجلة ودائمة لها وهو ما دفعهم الى الإقبال على الاستثمار والتوسع في مشروعاتهم داخل المنطقتين الصناعيتين بالمحافظة .