الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير مهاجماً اللجنة الثلاثية للجبلاية : ناس كتير مهددة بخراب بيوتها

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 09:47 ص
شوبير
شوبير

واصل  الإعلامى أحمد شوبير هجومه علي اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد وأبدي استيائه من قرار تأجيل المسابقات الخاصة بقطاع الناشئين واعتبارها مقدمة لإلغاء مسابقات الناشئين والشباب وأيضا نشاط البراعم والأكاديميات.

 وكتب  شوبير على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "ناس كتير مهددة بخراب بيوتها بعد قرار تأجيل اللي هو مقدمة لإلغاء مسابقات الناشئين والشباب ومعاها نشاط البراعم والأكاديميات".


 

وأضاف أحمد شوبير فى رسالته: "أندية كتيرة أعطت إجازات للأجهزة الفنية والإدارية وحتى العمال.. هو اللى بياخد القرار مفكرش فى الناس الغلابة دى!؟".

كما علق شوبير، على قرارات اتحاد الكرة والتراجع فيها خلال الفترة الأخيرة، قائلا: "كلمة هادئة.. لمصلحة مين كل شوية نطلع بقرار ونرجع فيه بدأت بالغاء الفار وبعدين رجعوا وقالوا محصلش!؟ وبعدين الحراس الأجانب وبعدين قالوا محصلش!!!؟؟ وأخيرا قالوا المسحات على حساب الأندية وبعدين حيقولوا محصلش!!؟ للمرة الألف الإدارة الأحادية بتسبب كوارث".

 

وكانت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد تراجعت عن العديد من القرارات التي تم إعلانها أو اتخاذها بشكل نهائى خلال  الفترة الماضية قبل أن تعيد اللجنة الحسابات وتلغى هذه القرارات لأسباب عديدة، منها تمسك الأندية بموقفها كما حدث مع تقنية الفيديو أو غيرها من القرارات الأخرى ويأتى هذا التراجع رغم مرور 56 يوماً فقط على قرار تعيين اللجنة الحالية من جانب الفيفا.