الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارفاخال لاعب الريال: "سأعود أفضل مما كنت"

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 12:17 ص
كارفاخال
كارفاخال

أكد داني كارفاخال، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني أنه سيعود "أفضل وأقوى" مما كان بعدما أظهرت الفحوصات الطبيعة إصابته بإصابة عضلية في الفخذ الأيمن.

وقال كارفاخال فى تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية، "سأعود أفضل وأقوى مما كنت عليه، شكرا على كل رسائل التشجيع".

وبعد غياب شهر ونصف الشهر بسبب الإصابة، ظهر كارباخال الأحد أمام فالنسيا وأصيب مجدداً في الدقيقة 25 من المباراة.

وأعرب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن ضيقه وقلقه من قائمة الإصابات المتزايدة في صفوف فريقه بعد إصابة المدافع داني كارفاخال في الفوز 2-صفر على فالنسيا فى المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا"، ليرتفع عدد المصابين إلى ثمانية لاعبين في مرحلة مهمة من الموسم، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

وعاد الظهير الأيمن كارفاخال إلى المباريات بعد غياب أكثر من شهر بسبب إصابة عضلية لكنه خرج مصابا لتتقاقم المشاكل في خط ظهر ريال مدريد بعد إصابة مارسيلو يوم الثلاثاء الماضي وخضوع سيرجيو راموس لجراحة في الركبة في الأسبوع السابق.

وقال زيدان بعد فوز سهل على ملعبه ليعود ريال مدريد للمركز الثاني برصيد 49 نقطة من 23 مباراة متأخرا بخمس نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي لعب 21 مباراة : لا أفهم ما يحدث، تعرضنا لإصابات كثيرة وبدأت أشعر بالقلق، عاودت إصابة سابقة داني كارفاخال وأشعر بالأسف من أجله لأنه كان يشعر بأنه في حالة جيدة ويقدم أداء طيبا. إنه لاعب مهم للفريق. أشعر بالضيق دائما حين نخسر جهود أي لاعب.