الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدورى الألمانى.. البايرن يتعادل مع أرمينيا بيليفيلد 3 - 3 فى مباراة مثيرة

الإثنين 15/فبراير/2021 - 11:23 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعادل فريق بايرن ميونخ مع أرمينيا بيليفيلد بنتيجة 3 – 3، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "أليانز أرينا"، معقل الفريق البافارى، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

سجل أهداف البايرن، ليفاندوفسكي، وتوليسو، وديفيز، فى الدقائق 48 و57، و70 على الترتيب، بينما جاءت أهداف أرمينيا بيليفيلد عن طريق ميشيل فلاب، وأموس، وكريستيان جباور فى الدقائق 9 و37 و49 من عمر المباراة.

هذا التعادل رفع رصيد البايرن إلى 49 نقطة فى صدارة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، بينما ارتفع رصيد الفريق الضيف إلى 18 نقطة فى المركز الـ16.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ الذى سجل الظهور الأول بعد حصوله على بطولة كأس العالم اللأندية التى أٌيمت فى قطر، كالتالى، نوير فى حراسة المرمى، سار، سولي، هيرنانديز، ديفيز، توليسو، ألابا، ساني، تشوبو موتينج، كومان، ليفاندوفسكي، بينما دخل أرمينيا بيليفيلد المباراة بتشكيل ضم كلاً من، أورتيجا فى حراسة المرمى، برونر، بيبر، لاورسن، نيلسون، فوجلسامر، دوان، كونزه، فلاب، بريتل، كلوس.

وأوقف الحكم اللقاء بعد مرور 12 دقيقة على البداية بسبب الثلوج التي هطلت على ملعب "أليانز أرينا" بشكل مفاجئ، وأمر الحكم بضرورة تبديل الكرات، ليستعين بكرة ملونة بدلًا من البيضاء، نظرًا لصعوبة رؤيتها وسط الثلوج، كما قام عمال الملعب بإزالة الجليد من على خطوط الملعب، حتى تكون واضحة أثناء مجريات اللعب لكافة عناصر اللعبة.