السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خالد يوسف يعلن تعافيه من فيروس كورونا بعد 15 يومًا

الإثنين 15/فبراير/2021 - 11:12 م
يوسف الشريف
يوسف الشريف

أعلن المخرج خالد يوسف تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، منذ ساعات قليلة .
 
ونشر خالد يوسف تدوينه عبر حسابة الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: "عملت مسحة كورونا وطلعت سلبية ومرت بسلام.. بفضل كرم ربنا وعطفه وبفضل دعوات المخلصين.. كل عيد حب وأنتم عايشين الحب وحاسين بنعيمه وبعذابه Happy Valentine’s Day" .

وكان خالد يوسف أعلن عن إصابته بفيروس كورونا فى 31 يناير الماضى، عندما كتب على صفحته الشخصية "استلمت الآن نتيجة فحص كورونا، الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، قعدت أنأ على نفسي أني طول الوقت على سفر ولم أصب بكورونا، وأديني بعد طول صمود أصبت بالفيروس".

وعقب تلقيه العديد من الاتصالات والتى لم يتمكن من الرد عليها كتب قائلًا: "لم أتمكن من الرد على آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التى غمرتني بمحبة وود ارجو أن استحقه.. ممتن لكم جميعا علي كرمكم في دعمي نفسيا للتغلب علي هذا الفيروس اللعين.. واحب ان اطمئنكم اننى بخير وليست لدى أى أعراض ولا أشعر بأى شيئ قد طرأ على صحتى وسعيد وأنا أقول لكم أن محبتكم وتمنياتكم هى أكبر دافع لى كى أهزم فيروس كورونا ولا اجعله ينتصر على إرادتى وجسدى.. ولله الامر من قبل ومن بعد.. وأنا اهو الآن كما صورنى صديقى مصطفى اللى بحاول امنعه من أنه ياخد العدوى وشكله مصمم".