الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يصل المجر مع ليفربول لمواجهة لايبزيج فى دورى الأبطال (صور)

الإثنين 15/فبراير/2021 - 11:05 م
بعثة ليفربول
بعثة ليفربول

وصلت بعثة فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، إلى العاصمة المجرية "بودابست"، استعداداً لمواجهة لايبزيج الألمانى، غداً الثلاثاء، فى "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، نقل مباراة لايبزيج وليفربول من ألمانيا إلى "بوادبست" العاصمة المجرية، وتحظر ألمانيا حتى الـ17 من فبراير الحالي مبدئيا، الدخول عبر البرّ والبحر والجو لغالبية الأشخاص من خمس دول تشهد تفشيا واسعا لنسخ فيروس كورونا المتحوّرة هي المملكة المتحدة وإيرلندا والبرازيل والبرتغال وجنوب إفريقيا، مما عرقل رحلة ليفربول الى لايبزيج لمواجهة فريق المدينة على ملعب "ريد بول أرينا" في 16 الجاري.

وفى وقت سابق، أشاد كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، بالنجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، واصفاً إياه بـ"ميسي إفريقيا".

وقال كارل هاينز رومينيجه فى تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، "أعتقد أن محمد صلاح هو ميسي الكرة الإفريقية، هو لاعب رائع وبكل تأكيد يمتلك قدرات خاصة تؤهله للعب في أفضل أندية العالم وما حققه من إنجازات يقارن بما حققه ميسي مع برشلونة ورونالدو مع ريال مدريد، لابد من احترام الكرة المصرية فهي لديها مواهب كبيرة وتملك لاعب مثل محمد صلاح".

وأضاف رئيس بايرن ميونخ، "لأكون صريحًا، لا نفكر في ضم محمد صلاح حاليًا ولكنه سيكون شرفًا كبيرًا لنا لو حدث"، متابعاً "جورج ويا من أهم اللاعبين الأفارقة، كذلك ديديه دروجبا من أساطير القارة وكنت أتابعه دومًا، وعلينا ألا ننسى محمد صلاح وساديو ماني فهما من أفضل اللاعبين بوجه عام حاليًا".