السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإصابة تبعد أيمن أشرف من قائمة الأهلى أمام المريخ السودانى

الإثنين 15/فبراير/2021 - 05:22 م
أيمن أشرف ومحمد هاني
أيمن أشرف ومحمد هاني

تأكد غياب أيمن أشرف لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عن مباراة الفريق أمام المريخ السودانى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويأتى ذلك فى ظل معاناة اللاعب من وجود شد فى العضلة الأمامية، والتى تمنعه من المشاركة، كما يرغب موسيماني فى تجهيزه للمباراة سيمبا المقبلة، وفضل الجنوب إفريقي إراحته حتى لا تحدث مضاعفات فى الإصابة.

وعلم مصر تايمز، أن موسيماني المدير الفنى للفريق سيضم محمود وحيد ورامى ربيعة نظرًا للغياب أيمن أشرف وعلي معلول عن المباراة.

يختتم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، استعداداته اليوم لمواجهة المريخ السودانى غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن ينتهى موسيمانى بصحبة جهازه المعاون اليوم، من وضع خطة الانقضاض على المريخ السودانى من أجل تحقيق الفوز فى مباراة الغد، وأبرزها إغلاق مفاتيح اللعب لدى المنافس.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن غياب صلاح محسن، مهاجم الفريق عن التدريبات الجماعية لمدة 10 أيام.

وأضاف طبيب الأهلي: "اللاعب أجرى أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الأمامية، موضحا أن اللاعب يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي على هامش التدريبات اليومية؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة".

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، قرر تأجيل مباراة الأهلى والمريخ السودانى إلى 16 فبراير، نظراً لمشاركة الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير، وشهدت تتويج الأهلى بالميدالية البرونزية.