الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصدر يكشف أدلة جديدة فى قضية "طبيبة المحلة".. ودفاعها: "محصلش"

الإثنين 15/فبراير/2021 - 05:13 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

علمت "مصر تايمز"، أن زوج الطبيبة البيطرية التي أطلق عليها "عنتيلة المحلة"، تقدم بأدلة جديدة أمام النيابة ويتم فى الوقت الحالي فحصها بمعرفة الجهات الفنية المختصة.

وكشف مصدر في تصريح خاص، أن الزوج قدم "جهازي لابتوب"، يحتويان على مقاطع جنسية تخص الزوجة، مؤكدًا أن جهات التحقيق تباشر فحصهما الآن.

وتواصل "مصر تايمز"، مع المحامي عصام عامر، دفاع طبيبة المحلة، والذي أكد أنه لم يصدر حتى الأن أى قرار أو طلب رسمي من النيابة باستدعاء الزوجة، مضيفًا أن أغراض موكلته الشخصية من ملابس ومقتنيات وأجهزة إلكترونية استولى عليها الزوج من الشقة.  

وأضاف "عامر"، أنه علم بالمعلومات التي تفيد بتقدم الزوج بأدلة جديدة أمام النيابة، مؤكدًا أنه فى انتظار استدعاء رسمي من النيابة ولكن لا جديد فى القضية، مؤكدًا أن الطبيبة حصلت على حكم نهائي بالطلاق يوم 9 فبراير الجاري، ومنذ حينها والزوج يواصل إلقاء الاتهامات عليها.

وكان المحامي، قد صرح أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد الزوج ومروجى الإشاعات عن موكلته باتهامها بالزنا ووصفها بـ"عنتيلة المحلة"، مؤكدًا أن التحقيقات ستثبت أن الزوجة بريئة من تلك الاتهامات الموكله لها من قبل الزوج، نافيًا كل ماجاء على لسانه ومحاميه ووصفه بأنه مخالف للحقيقة ومحض افتراء ولا يوجد دليل عليه.