الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسطورة ليفربول لـ"صلاح": لن تشعر بمتعة البريميرليج فى أي دورى أخر

الإثنين 15/فبراير/2021 - 03:35 م
محمد صلاح
محمد صلاح

إستبعد إيان راش، أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى، مغادرة النجم المصرى محمد الصلاح لقلعة "أنفيلد"، بنهاية الموسم الحالى، معرباً عن ثقته فى بقاء محمد صلاح ضمن صفوف "الريدز" خلال الفترة المقبلة.

وأثارت الصحافة الإنجليزية على مدار الأيام الماضية الشكوك حول مستقبل محمد صلاح مع نادى ليفربول ورغبته فى الانتقال للدورى الإسبانى "الليجا"، فى ظل اهتمام ناديا ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد معه.

وقال إيان راش فى تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، "أتوقع بقاء محمد صلاح فى ليفربول لمدة موسمين أو موسمين على الأقل، ليفربول من الأندية العريقة التى تمتلك تاريخ مثل مانشستر يونايتد وبرشلونة وريال مدريد، شرف لأي لاعب أن يلعب ضمن صفوف تلك الأندية، لذلك أعتقد أن اللاعب المصرى سيبقى ليفربول".

وأضاف، "محمد صلاح يحظى بشعبية واسعة بين جماهير ليفربول، كما يبادلها مشاعر الود والاحترام، هو يدرك جيداً أنه يلعب فى الدورى الأقوى والأصعب على مستوى العالم، عندما تشاهد الدوريات الأوروبية الأخرى، فأين يمكنك الحصول على دوري حيث تتفوق الفرق التي تعاني وتتزيل جدول الترتيب على أندية القمة، مثل فوز شيفيلد على مانشستر يونايتد؟ هذا يحدث فقط في إنجلترا".