الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

على ماهر يعلن تشكيل المصرى لمواجهة المنصورة فى كأس مصر

الإثنين 15/فبراير/2021 - 02:00 م
فريق المصرى البورسعيدي
فريق المصرى البورسعيدي

أعلن علي ماهر المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى المصرى البورسعيدى، عن تشكيل الفريق لمواجهة المنصورة فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: عصام ثروت، الدفاع: علاء عطا، عمرو موسى، محمد صالح، أحمد شديد قناوى، الوسط: فريد شوقى، سعيد سمبورى، مصطفى سلطان، عمر كمال عبد الواحد، محمد عنتر، الهجوم: أحمد جمعة.
ويلتقى فريق المصرى البورسعيدى مع المنصورة، فى الثانية والنصف عصر اليوم، بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

ويدير المباراة طاقم تحكيم يضم كلاً من، صبحي العمراوي حكمًا للساحة ومعه كلاً من أحمد عبد السميع ووليد الصردي كمساعدين ، بالإضافة إلى محمد عبد الوهاب حكمًا رابعًا.

وحذر على ماهر، المدير الفنى لفريق المصرى لاعبه من الاستهتار بقدرات المنافس، وضرورة اللعب بجدية، لاسيما وأن مباريات الكأس تحمل المفاجآت دائما، آخرها مع حدث مع المقاولون والإنتاج الحربى.

من ناحية أخرى، أثبتت الأشعة التشخيصية والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد شوشة نجم خط دفاع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء أمس اصابته بتمزق من الدرجة الأولى في عضلة "السمانة" بما يؤدي لغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق لنحو أسبوعين يخضع خلالهم لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق والذي أكد بدوره  أن اللاعب سيبدأ على الفور في الخضوع للتدريبات التأهيلية والجلسات العلاجية لنحو أسبوع ، قبل البدء في تدريبات العدو الخفيف والتي ستتزامن كذلك مع خضوعه للجلسات العلاجية ، مضيفًا أن اللاعب سينتظم  في التدريبات الجماعية في غضون أسبوعين وذلك فور التئام التمزق البالغ نحو 4 ميلليمترات بالجانب الداخلي من عضلة السمانة.