الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الجبهة اليسرى صداع فى رأس موسيمانى قبل مواجهة المريخ

الإثنين 15/فبراير/2021 - 12:06 م
شوبير
شوبير

تحدث الإعلامى أحمد شوبير عن مباراة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أمام المريخ السودانى، المحدد لها غداً الثلاثاء، فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنها مباراة صعبة للغاية، فى ظل لعنة الإصابات التي تضرب بالفريق.

وقال أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامجه الإذاعى "ساعة مع شوبير" على "أون سبورت إف إم": "الأهلى سيخوض مباراة صعبة مع المريخ السودانى حيث يواجه اصابات كثيرة مثل على معلول وصلاح محسن وأيمن اشرف وايقاف حسين الشحات".

وتابع: "الأهلى عنده أزمة فى الجبهة اليسرى معلول مصاب وأيمن أشرف عنده إجهاد وياسر إبراهيم مش هيعرف يلعب فى الحتة الشمال وموسيمانى بيدور على مدافع يوظفه فى الجبهة اليسرى".

وأضاف: "موسيمانى عمل اجتماع مطول مع لاعبى الأهلى حذرهم فيه من خطورة أول مباراة بعد البرونزية وابدى تخوفه من حدوث دروب فى المستوى بعد الانجاز الكبير وسيد عبد الحفيظ أقر عقوبة 300 ألف جنيه على أى لاعب يظهر فى وسائل الاعلام لفرض التركيز على جنبات الفريق".

وأردف: "مجموعة الأهلى بقت صعبة بعد فوز سيمبا التنزانى على فيتا كلوب خارج أرضه، والأهلى الجولة المقبلة رايح تنزانيا".

يدخل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، معسكراً مغلقاً اليوم، استعداداً لمواجهة المريخ السودانى غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، نتيجة مسحة كورونا، والتي أجراها لاعبي الفريق الأحمر أمس الأحد، قبل الإعلان عن قائمة مباراة المريخ السودانى التى ستشهد العديد من الغيابات بسبب لعنة الإصابات التى ضربت صفوف الفريق، مثل على معلول وصلاح محسن.

فى ذات الصدد، يخضع أيمن أشرف مدافع الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، لإختبار طبى اليوم، لتحديد موقفه من اللحاق بمواجهة المريخ السودانى، المقررة غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ولم يتمكن أيمن أشرف من المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أمس الأحد، بسبب شكواه من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية، حيث اكتفى بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية في "الجيم"، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر أمس ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، قرر تأجيل مباراة الأهلى والمريخ السودانى إلى 16 فبراير، نظراً لمشاركة الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير، وشهدت تتويج الأهلى بالميدالية البرونزية.