الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يطالب الخطيب بالتعاقد مع مهاجم سوبر (خاص)

الأحد 14/فبراير/2021 - 03:06 م
موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فى ضم مهاجم سوبر، لدعم منطقة الهجوم بصفوف المارد الأحمر، بعد معاناة الفريق من ضعف فى هذا المركز أثناء المشاركة فى كأس العالم للأندية.

وعلم مصر تايمز، أن موسيمانى عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، بالعاصمة القطرية الدوحة، وطلب منه التعاقد مع مهاجم فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لاحتياج الفريق لمهاجم السوبر، حتى تصبح منظومة متكاملة.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني الثلاثاء المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يومى الجمعة والسبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته في الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وكان الأهلى توج بالميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير الجارى، بعدما تفوق على بالميراس البرازيلى بنتيجة 3 - 2 بركلات الترجيح.

من ناحية أخرى، كشف وليد سليمان، نجم النادى الأهلى، أنه مكالمة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، كانت وراء سفره مع الفريق إلى قطر، للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت خلال الفترة من 4 - 11 فبراير الجاري، والتى شهدت تتويج الأهلى بالميدالية البرونزية.

وقال وليد سليمان فى تصريحات تلفزيونية، "لم أكن أنوى السفر مع الأهلي إلى قطر لأن الفريق يرافقه اثنين فقط أطباء، وكنت أرغب في البقاء بالقاهرة من أجل التأهيل مع الطبيب الموجود هنا، محمد الشناوي اتصل بي من أجل اقناعي بالسفر مع النادي إلى قطر كذلك أيمن أشرف وسعد سمير، وأيضا رئيس النادي محمود الخطيب اتصل بي، ولم يكن هناك مجال للحديث فى الأمر بعد مكالمة الخطيب فإنما عندما أرى رقم الكابتن أقف انتباه".

وأضاف "فعلت كل شيء ممكن من أجل المشاركة مع الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية، وأخذت بالأسباب وحتى في قطر كنت أحاول والطبيب قال لي الإصابات العضلية خداعة وتختلف عن إصابات العظام وفي النهاية لم ألحق بالمباراة والحمد لله أن اللاعبين حققوا هذا الانجاز".

وأضاف "تلقيت عروضا كثيرة أثناء تجديدي من داخل مصر وأغلقت الباب مفضلاً الأهلي، وقعت على بياض أثناء تجديدي للأهلي وتنازلت عن الكثير للالتحاق بالنادى، فحب جماهير الأهلي لا يقدر بأي أموال".