الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب الأهلي يعلن غياب صلاح محسن 10 أيام بسبب الإصابة

الأحد 14/فبراير/2021 - 12:44 م
صلاح محسن
صلاح محسن

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب صلاح محسن، مهاجم الفريق عن التدريبات الجماعية لمدة عشرة أيام.

وأضاف طبيب الأهلي: "اللاعب أجرى أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الأمامية، موضحا أن اللاعب يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي على هامش التدريبات اليومية؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة".

أكد صلاح محسن، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أنه قضى أفضل لحظات حياته الكروية خلال تواجده فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر، خلال الفترة من 4 - 11 فبراير الجاري، والتى شهدت تتويج الأهلى بالميدالية البرونزية.

وقال صلاح محسن، فى تصريحات تلفزيونية، "أنتظر نتيجة الأشعة لتحديد موعد عودتي للتدريبات، الجهاز الفني اجتمع معي أكثر من مرة وانتظر الحصول على فرصة كاملة"، مضيفاً، "لم أقدم سوى 20% من مستوايا مع الأهلي، وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق طموحات جماهير القلعة الحمراء".

ويواجه صلاح محسن، مهاجم الأهلي، شبح الغياب عن الفريق لمدة أسبوعين بسبب الإصابة بشد فى العضلة الأمامية، حيث للإصابة قبل مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية التى أقيمت أول أمس الخميس، والتى فاز فيها الأهلي بركلات الترجيح.

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته في الثالثة عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.