السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قيادات قنا يواصلون استقبالهم للمواطنين للاستماع إلى شكواهم (صور)

الأحد 14/فبراير/2021 - 12:33 م
 حازم عمر نائب محافظ
حازم عمر نائب محافظ قنا

استقبل حازم عمر نائب محافظ قنا والمهندسة فاطمة ابراهيم السكرتير العام المساعد بالمحافظة عددا من المواطنين بمقر مكتبهما واستمعا الي مطالبهم وقام ببحثها مع المختصين بهدف وضع الحلول المناسبة لها.

وفى وقت سابق، تابع حازم عمر، نائب محافظ قنا أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية بئر عنبر بمركز قفط  رافقه خلالها حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى والدكتور راجى تاوضروس، مدير مديرية الصحة وعدد من القيادات التنفيذية .

أوضح نائب المحافظ أن القافلة تم تنظيمها بالتعاون بين مديرية الصحة ومديرية التضامن الإجتماعى ومؤسسة الصحبة الخيرية بالقاهرة و مؤسسة الدكتور إبراهيم بدران، بالقاهرة مشيرًا إلى أنه شارك في القافلة 22 طبيب وصيدلى حيث شملت القافلة 10 تخصصات طبية متنوعة هى ( الصدر – العظام – جراحة العظام – اطفال – باطنة – جلدية – أنف وأذن – رمد – جراحة عامة – نساء وتوليد ) بالإضافة إلى تقديم خدمات التحاليل المعملية والأشعة وندوات تثقيفة حول الصحة الغذائية للأطفال والمواطنين . 

وأضاف حازم عمر، أن القافلة الطبية نجحت فى توقيع الكشف الطبى على 2793 مواطن من أهالى القرية مؤكدًا أنه يتم تسجيل الحالات الحرجة على قاعدة بيانات بهدف متابعتها وتقديم العلاج اللازم لها بالمستشفيات.

وإطمئن نائب المحافظ من المواطنين على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم مؤكدًا على أن جميع خدمات الكشف والعلاج يتم تقديمها مجانًا لافتًا إلى أن تسيير القوافل الطبية يأتى فى إطار خطة المحافظة لتقديم الخدمات الطبية للأسر الاولى بالرعاية بالقري المحرومة مؤكدًا أننا نسعى إلى توسيع قاعدة إنتشارها فى مختلف القرى .