الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

رامى صبرى يتصدر "تريندات" السوشيال ميديا بعد طرح أغنية "عيونه لما قابلوني"

الأحد 14/فبراير/2021 - 12:30 م
رامي صبري
رامي صبري

تصدر النجم رامى صبرى، مواقع التواصل الاجتماعى بعد طرحه لأغنية جديدة بعنوان "عيونه لما قابلونى"، والذى نشره منذ أيام قليلة تزامنا مع يوم عيد الحب.

والأغنية من تأليف الشاعر محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع جلال حمداوي، وتصدرت تريند يوتيوب في 5 دول عربية؛ هي مصر والسعودية والإمارات والكويت والأردن.

ونشب خلاف وجدل كبير مؤخرًا بين رامي صبري والملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين بسبب أغنية "شكرا" التي قدمها عمرو دياب في ألبومه الأخير، حيث اتهم صبري صديقه الملحن عزيز الشافعي ببيع الأغنية للهضبة رغم التعاقد عليها.

وبعدها بأيام قليلة أعلن رامى صبرى اعتذاره للملحن الشافعى، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "إحقاقا للحق وكل واحد ياخد حقه، أغنية شكرا للفنان الكبير عمرو دياب؛ أنا فعلا كنت شغال فيها لكن الأغنية مش ملكي قانوني".

وأضاف: "عزيز الشافعي، أنت ملحن كبير ونجحنا سوا، ماتزعلش من كلمة اتقالت في زعل، وإحنا داخلين على أيام مفترجة وشكلنا خدنا عين".

وطرح الفنان رامي صبري، أغنيته الجديدة "عيونه لما قابلوني"،على طريقة "السينجل"، عبر قناته الرسمية على"يوتيوب"، وذلك احتفالًا بعيد الحب.

وعلق رامي صبري، على أغنيته الجديدة عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، قائلا "إهداء لكل جمهوري في مصر والعالم العربي، اسمعوا أغنية عيد الحب، عيونه لما قابلوني على القناة الرسمية على يوتيوب".