السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك: لا نية لإقالة باتشيكو.. وانتهاء أزمة الحجز على الأرصدة خلال ساعات

الأحد 14/فبراير/2021 - 09:58 ص
باتشيكو مدرب الزمالك
باتشيكو مدرب الزمالك

كشف عصام سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن إمكانية إقالة البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخراً.

وخسر الزمالك أمام غزل المحلة بنتيجة 1 - 2، ضمن منافسات الدورى العام فى وقت سابق، بينما تعادل سلبياً مع مولودية الجزائر، فى المباراة التى جمعتهما أول أمس الجمعة بـ"استاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وقال عصام سالم فى تصريحات إذاعية اليوم الأحد، "مجلس الزمالك يدعم باتشيكو بقوة ويسانده، ثقة الإدارة فى المدرب البرتغالى لم تهتز رغم الهزيمة أمام غزل المحلة والتعادل مع مولودية الجزائر".

وأكد المتحدث باسم نادي الزمالك، على أن أزمة الحجز على أرصدة النادي سوف يتم حلها خلال ساعات قليلة وليس أيام، موضحاً أن اتصالات مع أعلى الجهات في مصر من أجل حل المشكلة".

وتابع، "اللجنة الحالية التى تدير نادى الزمالك ليس لها دخل ولكنها حصلت على وعود حين توليها المسئولية بحل أى أزمة تواجهها وتذليل كل العقبات وعلى الفور لجأ المسئولين لجهات عليا فور صدور القرار والدولة سوف تتدخل للحفاظ على الكيان الكبير".

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين فى وقت سابق، عن مفاجأة كبيرة بالحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك من جانب التأمينات.

وأكد عمر ربيع ياسين في تصريحات عبر برنامجه "نمبر وان" أن التأمينات قامت بالحجز على أرصدة الزمالك في البنوك بسبب مديونية تصل إلى 209 مليون جنيه.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك السابقة لم تكن تدفع للتأمينات قيمة المبالغ الخاصة بالموظفين المعينين بالنادي شهريًا بما يعني أن الموظفين بعد إحالتهم للتقاعد لن يكون لهم معاش من الأساس.

وتابع: "المجلس السابق اتفق مع التأمينات أنه يتم جدولة تلغ المبلغ على دفعات وتكون الدفعة مقابل 20 مليون جنيه".

وأضاف: "المجلس الحالي اتفاجئ الخميس أنه تم الحجر على أرصدة الزمالك بعدما قام بعض الموظفين بالتوجه للبنك"، وأتم: "أطالب الجميع بالتدخل والحل هو الحديث مع مسئولي الزمالك لحل تلك الأزمة ومن الممكن أن تكون ليس لديها أبعاد ما حدث".