الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإنتاج الحربى يتسلح بـ"الخبرة" لمواجهة "طموحات" كوكاكولا بكأس مصر

الأحد 14/فبراير/2021 - 09:04 ص
حمادة صدقي
حمادة صدقي

يلتقى فريق الإنتاج الحربى مع نظيره كوكاكولا فى الثانية والنصف عصر اليوم، الأحد، بملعب "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر، ضمن منافسات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

ويبحث الإنتاج الحربى بقيادة المدرب حمادة صدقي عن بداية جديدة، ووضع حد لسلسلة النتائج المتواضعة التى يحققها الفريق العسكرى بمسابقة الدورى العام، حيث بات مهدداً بالهبوط لدورى القسم الثانى حال استمرار تلك النتائج الهزيلة.

ويعول حمادة صدقي، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، على خبرة لاعبيه، من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم وبلوغ دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر، علماً بأن الإنتاج يحتل المركز الـ16 فى جدول ترتيب الدورى العام هذا الموسم برصيد 9 نقاط.

ومن جانبه، أكد تامر مصطفى، المدير الفنى لفريق كوكاكولا، على صعوبة مباراة اليوم، خاصة أن الانتاج من الفرق الكبيرة وتلعب فى الدورى الممتاز، ويمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين تمتاز بالخبرة.

وأشار مصطفى إلى أن لاعبى كوكاكولا قادرون على تقديم مباراة قوية وجميع اللاعبين لديهم إصرار ورغبة فى تحقيق نتيجة  طيبة على الانتاج الحربى، خاصة وأن مباريات الكأس دائما تكون حافلة بالمفاجآت.

وكان كوكاكولا قد تأهل لدور الـ 32 عقب تخطى عقبة السكة الحديد بركلات الترجيح فى الدور التمهيدى الأخير من كأس مصر.

ويدير المباراة طاقم تحكيم يضم كلاً من، محمد التابعي حكماً للساحة يعاونه كلاً من سامح شعبان وأحمد سالم المأذون والحكم الرابع راضي ضرار.