السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح محسن: "لم أقدم سوى 20% من مستوايا مع الأهلى"

الأحد 14/فبراير/2021 - 12:17 ص
صلاح محسن
صلاح محسن

أكد صلاح محسن، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أنه قضى أفضل لحظات حياته الكروية خلال تواجده فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر، خلال الفترة من 4 - 11 فبراير الجاري، والتى شهدت تتويج الأهلى بالميدالية البرونزية.

وقال صلاح محسن، فى تصريحات تلفزيونية، "أنتظر نتيجة الأشعة لتحديد موعد عودتي للتدريبات، الجهاز الفني اجتمع معي أكثر من مرة وانتظر الحصول على فرصة كاملة"، مضيفاً، "لم أقدم سوى 20% من مستوايا مع الأهلي، وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق طموحات جماهير القلعة الحمراء".

ويواجه صلاح محسن، مهاجم الأهلي، شبح الغياب عن الفريق لمدة أسبوعين بسبب الإصابة بشد فى العضلة الأمامية.

وتعرض صلاح محسن للإصابة قبل مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية التى أقيمت أول أمس الخميس، والتى فاز فيها الأهلي بركلات الترجيح.

من ناحية أخرى، قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن إدارة الكرة بالنادي الأهلى هى المسئولة عن تقدير مستوى العقوبات للثنائى محمود كهربا وحسين الشحات لاعبي النادي الأهلي، بعد مخالفة القواعد فى بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامى أحمد موسى، أن ما حدث من الشحات وكهربا عفويًا ولم يكن مقصوداً، ولفت إلى أن اقصى عقوبة حصل عليها كهربا والشحات هو الحرمان من اللعب على المركز الثالث والرابع، مشيراً إلى أن كهربا والشحات حصلا على ميداليتهما بعد الفوز بالمركز الثالث.