الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بتروجيت يتقدم بهدف على المقاولون العرب فى الشوط الأول بكأس مصر

السبت 13/فبراير/2021 - 03:26 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

انتهى الشوط الأول الذى جمع بين الفريق الكروى الأول بنادى المقاولون العرب ونظيره بتروجيت بتقدم الثاني بهدف مقابل لاشئ فى المباراة التى تجمعهما حاليا على ستاد السلام، بدور الـ32 من بطولة كأس مصر.
بدأت المباراة سجال بين الفريقين، دون وجود أي ضغط من الفريقين على مرمى الآخر ولا وجود أي خطورة على شباك كل منهما.

ونجح محمد السيد مهاجم فريق بتروجيت فى إحراز الهجف الأول فى الدقيقة 13 من عمر المباراة، عن طريق خطأ من محمد سمير مدافع المقاولون العرب.

وبدأ فريق المقاولون العرب المباراة بالتشكيل الآتي: 

محمود أبو السعود في حراسة المرمى، وفي الدفاع : فاروقا نور الدين وأمير عابد ومحمد سمير وحسن الشامى، وفي الوسط : محمد مجلى إبراهيم صلاح وأحمد مجدى وعمر فتحى "سافيولا"، وفي الهجوم: لويس إداورد وأدو موزيس.

بينما بدأ برتوجيت المباراة بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى محمد ابو النجا، وفي الدفاع أحمد السباعى وأحمد عبد الموجود وأحمد عبد الرسول وسامح إبراهيم، وفي الوسط محمود عماد ورشاد المتولي وإسلام عادل الشهير بـ”كانو” وأحمد عبد الرحمن جندية، وفي الهجوم محمد السيد خليل الشهير بـ”شيكا” ومحمود محبوب “فيلكس”

ويسعى عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب لاستعادة أمجاد ذئاب الجبل مع بطولة كأس مصر عن طريق مواصلة مشواره بنجاح سعيًا للتتويج باللقب الرابع فى تاريخه.

وفي المقابل يأمل بتروجت في إستعادة ذكريات التألق مع كبار الدوري الممتاز عن طريق الإطاحة بذئاب الجبل وتفجير أقوى مفاجأت البطولة.

ويمر المقاولون العرب بمرحلة تراجع المستوى على صعيد بطولة الدوري العام هذا الموسم حيث يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة من 12 مباراة حيث فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً.

وشهد أخر ظهور لذئاب الجبل في الدوري خسارة من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في الجولة 12 للمسابقة بينما تأجلت مباراته مع الجونة بالجولة الثالثة عشرة للدوري بسبب ظهور حالات كورونا في صفوف الفريق.