السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مسحة طبية لفريق سموحة استعداداً لمواجهة دكرنس فى كأس مصر

السبت 13/فبراير/2021 - 01:41 م
سموحة
سموحة

يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات مسحة طبية لفيروس كورونا للكشف عن حالة الفريق، اليوم السبت، وذلك قبل 72 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق دكرنس ، فى بطولة كأس مصر، والتى ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

ورفض المدير الفنى منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم وذلك بعد التعادل الإيجابى أمس أمام طلائع الجيش فى بطولة الدورى العام، ورفع سموحه رصيده إلى 17 نقطة محتلا بها المركز الثامن وبفارق 3 نقاط عن المربع الذهبى.

انتهت أحداث المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم في نادى سموحة مع نظيره طلائع الجيش بالتعادل الإيجابي في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة المحلية.

يسعى أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، لتجهيز الثنائى عرفة السيد ومحمد رزق، قبل مواجهة طلائع الجيش، ضمن منافسات الدورى الممتاز.

ويسارع سامى الزمن فى تجهيز الثنائى عرفة السيد ومحمد رزق الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، من أجل المشاركة فى المباريات بعدما خضع الثنائي لبرنامج تأهيلى خاص، وذلك لرفع معدل اللياقة البدنية قبل الدفع بهم خلال المباريات القادمة، خاصة فى ظل تلاحم المباريات هذا الموسم.