الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لا وقت للراحة..طلائع الجيش يستأنف مرانه استعدادًا لمواجهة القناة بكأس مصر

السبت 13/فبراير/2021 - 12:27 م
طلائع الجيش
طلائع الجيش

قرر عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى طلائع الجيش غلق صفحة مباراة سموحة، فى المباراة التى جمعتهما أمس الجمعة وانتهت بالتعادل الإيجابي ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدورى الممتاز.

ويستأنف الفريق الكروى الأول لنادى طلائع الجيش مرانه اليوم السبت دون راحة، استعدادا لمواجهة فريق القناة، بدور الـ32 من بطولة كأس مصر، ويخضع اللاعبون الذين شاركوا أساسين أمام سموحة إلى لتدريبات استشفائية، فيما يخوض البدلاء والمستبعدين مرانا قويا.

ويواجه الفريق الكروى الأول بنادى طلائع الجيش نظيره القناة يوم الخميس المقبل فى الساعة الثانية والنصف ظهرا على ستاد السويس الجديد بدور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويرغب بسيونى فى استكمال مشوار كأس مصر كما كان فى النسخة الماضية، حيث وصل إلى نهائى البطولة على حساب نظيره الزمالك ووواجه الأهلى وانتهت المباراة بالتعاد الإيجابي 1-1 للتجه المباراة إلى ركلات الترجيح وتنتهى لصالح المارد الأحمر.

ويعقد عبد الحميد بسيوني محاضرفة فنية مع اللاعبين لمطالبتهم بالتركيز والمواظبة على الانتصارات خلال مشوار الدورى والكأس حتى يحظى بمكانة شرفية فى البطولتين، والشد من أزرهم بعد حالة الإحباط التى انتشرت بين صفوفهم ، بعد سلسلة الإصابات بفيروس كورونا التى ضربت لاعبيه، وتسببت فى غيابهم عن بعض المباريات، مما تسبب فى تراجع النتائج.