الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يسعى لنسيان هزيمة الكأس ضد ألافيس فى الدورى الإسبانى

السبت 13/فبراير/2021 - 09:09 ص
فريق برشلونة
فريق برشلونة

يلتقى فريق برشلونة مع ألافيس، فى العاشرة مساء اليوم، بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا" برصيد 43 نقطة، بينما يحتل ألافيس المركز الـ 16 برصيد 22 نقطة.

ويرغب برشلونة في استعادة نغمة الانتصارات ومواصلة تقاسم النقاط مع ريال مدريد في "وصافة" الدورى الإسبانى خلف أتلتيكو مدريد المنفرد بالصدارة، بعد الهزيمة التى تعرض لها الفريق الكتالونى أمام إشبيلية الأسبوع الماضى بهدفين دون مقابل، فى "ذهاب" نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز السابع على التوالى بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، من أجل الحفاظ على آماله فى المنافسة على حصد اللقب، قبل المواجهة النارية التى تنتظر الفريق الكتالونى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، الثلاثاء المقبل، فى "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يخوض ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مباراته رقم 505 على مستوى الليجا أمام ألافيس، ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ برشلونة خوضًا لمباريات الدوري الإسباني بالتساوى مع النجم السابق تشافى هيرنانديز المدرب الحالى لفريق السد القطرى.

كما يلتقى اليوم، غرناطة مع اتلتيكو مدريد، وإشبيلية مع هويسكا، وإيبار مع بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة ذاتها بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".