الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أحنا على الهواء ماتشتميش".. أحمد الفيشاوي لزوجته فى مداخلة تليفونيه

الجمعة 12/فبراير/2021 - 01:54 م
احمد الفيشاوي وزوجته
احمد الفيشاوي وزوجته

مازح الفنان أحمد الفيشاوي زوجته نادية الكامل، خلال مداخلة هاتفية أجرتها في برنامج "أسرار النجوم"، مع إنجي علي، عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M"، قائلًا: "أحنا على الهواء ما تشتميش".

أوضحت نادية،: "أن سر نجاح علاقتهما إنها بعيدة عن الإعلام، مشيرة إلى أن أكثر شيء تعلمته من الفيشاوي وعائلته، هو عدم الكذب أو النفاق، مؤكدة أنهم يواجهون أي شخص ويخبرونه ما بداخلهم دون كذب".

وقالت نادية،: "أنها من أكثر النساء المحظوظات في العالم، موضحة أنها كانت واحدة من جمهوره قبل زواجها به، وأحبته من أول لقاء بينهما".

وأضافت قائلة: "إنها لم تقلق من الزواج منه بسبب تجاربه السابقة، مؤكدة أنه رجل محترم وذوق ويضحكها، ووصفت أحمد الفيشاوي أنه "سي السيد" في المنزل".

واختتمت كلامها: "مؤكدة أنها تعيش أحلى أيام حياتها معه، وأن أي شخص ينتقد أو يحاول التدخل في حياتهما لا يفهم شيء".

وعبرت نادية الكامل، عن حبها الشديد لزوجها الفنان أحمد الفيشاوي، وتحدثت عن قصة حبهما وبداية تعارفهما حتى زواجهما، مشيرةً إلى أنها تعلمت منه الصدق وعدم النفاق".

وردت نادية الكامل، على منتقدي الفيشاوي، وقالت: "أشعر بالشفقة على من ينتقدونه ودول محتاجين 50 سنة عشان يكونوا زيه".

وتابعت: "وأشفق على من ينتقدونه انتقاًد حاًد، أو من ينتقد حياتنا الشخصية، وأنا عايشة أحلى أيام حياتي ومبسوطة وضامنة حاجات كثيرة في حياتي مع أحمد".

يذكر أن الفيشاوي، يشارك فى فيلم "30 مارس" وتدور أحداثه فى إطار الساسبنس والتراجيديا، حيث تعتمد قصته على حادث مفاجئ يقلب حياة أبطاله.

 وهو من تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة كل من أحمد الفيشاوى، ‏دينا الشربينى، خالد الصاوى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، صبرى فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف أبرزهم نيللى كريم.