السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا محمود ياسين عن والدها: "مكنش بيحب لقب .. نجم مصر الأول"

الجمعة 12/فبراير/2021 - 12:40 م
محمود ياسين وابنته
محمود ياسين وابنته

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين، صوره بوستر فيلم للفنان الراحل محمود ياسين مع الفنانة نيلى، وظهر فى البوستر لقب "نجم مصر الاول" مكتوب قبل أسم الراحل محمود ياسين.

وأشارت الفنانة رانيا إلى ان الفنان الراحل محمود ياسين أول من لقب "بنجم مصر الأول"، وقالت "لكن لا كان يحب الألقاب ولا تفرق معاه ولا حتي لقب النجم محمود ياسين، وكان بيقول أنا مبحبش النجوميه".

وتابعت: "طول عمره متواضع وزاهد الدوشه برغم إنه كان في قمه بؤره الضوء وكل الدوشه حواليه لوحده بلا منازع لكن كان هو ده محمود ياسين، الفنان والإنسان متواضع وزاهد الله يرحمك يا أبويا الغالي ويسكنك فسيح جناته جمعتك في الجنه ؛ يارب إجعله ممن قلت فيهم "فرحين بما آتاهم الله من فضله".

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين، قد نعت الفنان الراحل عزت العلايلي، يوم وفاته عن عمر ناهز 86 عامًا بقولها: "يا استاذ،  مثال الأب والفنان الراقي المحترم، آخرمرة كنت تحدثني عن أبي وزمالتكم الشريفة الراقية، وصدقاتكم لسنوات ومشوار العمر بينكم، هكذا ترحل فجأة، إنا لله وإنا إليه راجعون"، أنعي بمزيد من الحزن والأسى الفنان القدير عزت العلايلي، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، ابقى سلم على أبويا يا استاذ عزت".