السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تشديدات أمنية بمطار القاهرة استعدادًا لوصول بعثة الأهلى

الجمعة 12/فبراير/2021 - 11:26 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

انتشرت الخدمات الأمنية، بمحيط مطار القاهرة الدولى؛ استعدادًا لتأمين وصول بعثة النادي الأهلي عقب انتهاء فعاليات بطولة كأس العالم للأندية وتتويج الفريق بالميدالية البرونزية.

وشهد محيط صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة، تشديدات أمنية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة داخل الصالة قبل وصول بعثة النادي الأهلي، كما وفرت الخدمات الأمنية حراسة لمرافقة أتوبيسات الفريق وتأمين خط السير، وتقديم الورود للاعبين احتفالا بحصولهم على الميدالية البرونزية.

ودفعت سلطات مطار القاهرة الدولي برجال المرور والخدمات المعنية ووضع الحواجز الحديدية بمحيط صالة 4 بمطار القاهرة وخط سير أتوبيسات اللاعيبة لتأمين وصولهم لواجهاتهم بأمان، وذلك تحسبا للأعداد الكبيرة من جماهير النادي المقرر تواجدها أمام الصالة بالمطار للاحتفال بالنادي الأهلي.

وتحرك الفريق الأول لكرة القدم في النادى الأهلى من فندق الإقامة في الدوحة متجهين نحو المطار استعدادا للعودة إلى مصر بعد انتهاء فعاليات بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها قطر في الفترة بين 4 -11 من شهر فبراير الجارى للمرة الثانية على التوالي.

ومن المقرر ان تعود بعثة الأهلي إلى القاهرة في الساعة الثانية ظهر اليوم الجمعة، على متن طائرة خاصة، وذلك في صالة 4 "كبار الزوار"، بعد إنجاز حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جمعت الفريقين على استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

واستهل الفريق مشواره في البطولة بالفوز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ثم خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي، قبل أن يتغلب على بالميراس ويتوج بالميدالية البرونزية.