الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هاشتاج "ادعم مروان محسن" يتصدر تريند تويتر

الجمعة 12/فبراير/2021 - 10:41 ص
مروان محسن
مروان محسن

صدر هاشتاج #ادعم_مروان_محسن موقع التواصل الاجتماعى تويتر منذ انتهاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادى الأهلى أمام بالميراس البرازيلي لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2020 الذى استضافتها قطر  في الفترة بين 4 -11 من شهر فبراير الجارى. 

وكان مروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادى الأهلى قد واجهه سوء حظ كبير حيث أهدر بالأمس ركلة جزاء في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس. 

وقرر جمهور الأهلى دعمه حتى يستعيد مستواه ويستعيد ثقته بنفسه فقاموا بتدشين هذا الهاشتاج كنوع من أنواع الدعم للاعب الذى فقد ثقته بنفسه الفترة الأخيرة.







وتحرك الفريق الأول لكرة القدم في النادى الأهلى من فندق الإقامة في الدوحة متجهين نحو المطار استعدادا للعودة إلى مصر بعد انتهاء فعاليات بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها قطر في الفترة بين ٤ -١١ من شهر فبراير الجارى للمرة الثانية على التوالي.

ومن المقرر ان تعود بعثة الأهلي إلى القاهرة في الساعة الثانية ظهر اليوم الجمعة، على متن طائرة خاصة، وذلك في صالة 4 "كبار الزوار"، بعد إنجاز حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جمعت الفريقين على استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

واستهل الفريق مشواره في البطولة بالفوز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ثم خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي، قبل أن يتغلب على بالميراس ويتوج بالميدالية البرونزية