الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الأهلى صائد البطولات".. الأحمر يحصد 3 ألقاب في 76 يومًا

الخميس 11/فبراير/2021 - 08:26 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادى الأهلى إنجازاته الرائعة التى حققها هذا الموسم الكروى، وذلك عقب فوزه على بالميراس البرازيلى في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر للمرة الثانية على التوالى.

وخلال 76 يومًا، نجح النادى الأهلى في إسعاد جماهيره الحمراء الوفية التى تظل دائمًا درعًا وسيفًا له في كل الانكسارات وتدعم الفريق حتى يتمكن من العودة لسكة التتويج بالبطولات.

دورى أبطال إفريقيا

وفي يوم 27 من شهر نوفمبر المنقضى عام 2020، اقتنص النادى الأهلى بطولة دورى أبطال إفريقيا على حساب نادى الزمالك في مواجهة نارية أقيمت على ستاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف، وبالتالى تأهل الأهلى إلى بطولة كأس العالم للأندية التى أحرز فيها الميدالية البرونزية.



كأس مصر 

وفي يوم 6 من شهر ديسمبر المنقضى عام 2020، توج المارد الأحمر بكأس مصر على حساب نظيره طلائع  الجيش بضربات الجزاء الترجيحية.



برونزية مونديال الأندية 

واليوم الموافق 11 من شهر فبراير الجارى، اقتنص النادى الأهلى الميدالية البرونزية على حساب نادى بالميراس البرازيلى بضربات الجزاء الترجيحية (3-2) في مباراة نارية أقيمت على ستاد المدينة التعليمية بالدوحة.



كل ذلك بجانب أن المارد الأحمر تمكن من تحقيق الثلاثية التاريخية الغائبة عن الفريق منذ عدة أعوام، حيث نجح الأهلى في التتويج ببطولة الدورى المصري ثم كأس مصر ثم دورى أبطال إفريقيا، واليوم أخيرًا توج بالميدالية البرونزية.