الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تبديل ثنائى لأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر فى مباراة الأهلى أمام بالميراس

الخميس 11/فبراير/2021 - 06:39 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعرض طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادى الأهلى لشد في العضلة الخلفية، مما أدى إلى خروجه وشارك مروان محسن بدلًا منه في الدقيقة 73 من عمر المباراة التى يخوضها الأهلى أمام بالميراس البرازيلى التى ستحدد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية،.

وأضاف بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول تبديل أخر بخروج أكرم توفيق ومشاركة أليو ديانج بدلًا منه بعد إصابة الأول بشد أيضًا في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

حسم التعادل السلبى المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم في النادى الأهلي مع نظيره بالميراس البرازيلى في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2020، والمقامة على ستاد المدينة التعليمية بالدوحة.

وشهد الشوط الأول استحواذ من النادي الأهلي على مجريات اللعب، والتحكم فى التنقل بالكرة، وأهدر لاعبو الأهلى عدة فرص، وفي المقابل سيطر بالميراس على مجريات المباراة فى دقائق معدودة.
وجاء تشكيل بالميراس كالتالي:-
ويفرتون، ماركوس روخا، لوان، جوستافو جوميز، ماتياس فينيا، فيلبي ميلو، زي رافائيل، جابرييل مينينو، رفائيل فيجا، لويز أدريانو، روني.

وجاء تشكيل الأهلى كالتالي:-
محمد الشناوي - محمد هاني – بدر بانون- أيمن أشرف – علي معلول - عمرو السولية- حمدى فتحي - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر- والتر بواليا- محمد مجدي "أفشة".