السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دجلة يقسو على البنك الأهلى بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 فى كأس مصر

الخميس 11/فبراير/2021 - 04:31 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادى وادى دجلة، ونظيره البنك الأهلى التى أقيمت على ستاد "السكة الحديد"، ضمن منافسات دور الـ 32 فى بطولة كأس مصر، بفوز وادى دجلة بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة  بالتعادل الإيجابي (1-1)، حيث أحرز رودنى أنتوى لاعب وادى دجلة الهدف الأول لفريقه في شباك البنك الأهلى في الدقيقة 21 من عمر المباراة، ثم تعادل البنك الأهلى في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ثم أضاف محمد هلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادى وادى دجلة الهدف الثانى لصالح فريقه في شباك البنك الأهلى في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وعزز جورجينيو إنتيما لاعب دجلة فوز فريقه في الدقيقة 93 من عمر المباراة، ليضمن دجلة صعوده إلى دور الـ16.

وجاء تشكيل وادى دجلة كالتالى: "مسعد عوض، خالد رضا، أحمد مجدي، أحمد سعيد، محمد هلال، كالديرون، ابراهيم ريعو، ابراهيم عايش، رودنى أنطوى، كريم الدبيس، صالح نصر"، وجاءت دكة البدلاء كالتالى: "محمد عبدالمنصف، محمد جمال، محمود مرعى، صلاح أمين، عبدالعاطى، حسام عرفات، جورجينو، رضا عبدالعال، محمد رضا".

وجاء تشكيل البنك الأهلى كالتالى: "حراسة المرمى : محمود الزنفلي، الدفاع : عاصم صلاح – محمد دبش – أمير مدحت أحمد– أسامة إبراهيم، الوسط : محمد بسيوني – محمد عصام الدين – فالديميرا لاميار “أستيرلا” – معروف يوسف – محمد حامد، الهجوم : فادى فريد"