الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مؤلف فيلم "شاومينج" يوجه رسالة شكر للجمهور والمخرج

الخميس 11/فبراير/2021 - 03:57 م
المؤلف أشرف حسني
المؤلف أشرف حسني

عبر أشرف حسني، مؤلف فيلم "شاومينج" على حسابه الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" عن فرحته الشديده بنجاح الفيلم وردود فعل الجمهور، كما وجه الشكرللمخرج شادي أبو الشادي.


واستطرد : "انتهى العرض الخاص لفيلم "شاومينج" ؛ عاوز اشكر المخرج شادي حسني، لإيمانه اولًا بأهمية الفكرة أول ما سمعها وثانيًا لإنه حافظ عليها وده الأهم ".


وقال: "كتير بنلاقي مؤلفين بيشتكوا إن رسالة الفيلم ضاعت وسط الكوميديا أو لأن المخرج ما عندوش وعي أو مش مسيطر أو لأى سبب تاني بس".


وتابع: "الحمدلله كان في مخرج في شاومينج واعي وفاهم وحافظ على الكوميديا والرسالة إللى عاوزين نقولها ف النص؛ إن شاء الله له مستقبل كبير وانتظروا مسلسل "ورد " لشادي رمضان القادم باذن الله".


فيلم "شاومينج"، يتناول ظاهرة الغش فى الثانوية العامة فى إطار كوميدى ساخر، ويشارك فى بطولته بجانب بيومى فؤاد، عدد كبير من نجوم الكوميديا منهم صلاح عبد الله، ونشوى مصطفى، وسامى مغاورى، وأحمد حلاوة، وحامد الشراب، وتونى ماهر، وأحمد سلطان، وسارة درزاوى، وطاهر أبو ليلة، وياسر الطوبجى، ويوسف حسام، ومحمود فارس، ويوسف وليد يوسف، ومحمد حسنى، وسعاد القاضى، من إنتاج أيمن يوسف.