الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يستنكر الحملة الممنهجة ضد عضو المكتب التنفيذى بالنادى

الخميس 11/فبراير/2021 - 01:13 م
ابراهيم عبدالله
ابراهيم عبدالله

أعربت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن استنكارها الشديد للحملة الممنهجة التي يتعرض لها الكابتن إبراهيم عبد الله عضو المكتب التنفيذي بالنادي وتؤكد أن تلك الحملة المغرضة لا هدف لها سوى ضرب استقرار النادي لاسيما أن الحملة تفتقد الموضوعية والتقييم السليم.

وأضافت أن الكابتن ابراهيم عبد الله يؤدي دوره بكل الخبرة، والكفاءة متسلحا بإخلاص كبير للكيان الذي سبق أن مثله لاعبا متميزا في فريق اليد، كما أنه أسهم بدور ملموس من خلال عضويته في المكتب التنفيذي في حسم العديد من الملفات سواء فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم أو فيما يخص اللعبات الأخرى.

وتمنت اللجنة للكابتن ابراهيم عبد الله مزيدا من النجاح، والتوفيق في دعم مسيرة الكيان في المرحلة المقبلة.

على صعيد أخر، يدخل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى باتشيكو، معسكراً مغلقاً مساء اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة مولودية الجزائر، فى التاسعة مساء غداً الجمعة بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، مرانه الختامي على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر، بعدما خاض مران أمس على "ستاد القاهرة" الذى يستضيف المباراة.