السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: مباراة الأهلى وبالميراس صعبة وأحذر من إلغاء الدورى

الخميس 11/فبراير/2021 - 11:51 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

تحدث الإعلامى أحمد شوبير، عن المباراة التى تجمع الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ونظيره بالميراس البرازيلي فى الخامسة مساء اليوم بملعب "المدينة التعليمية"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، فى بطولة كأس العالم للأندية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم" "فرص بالميراس أكبر من الأهلي لحصد المركز الثالث، في ظل وجود عناصر قوية لديه مثل أدريانو"، مضيفاً،"الأهلي قادر من خلال الروح والعزيمة والإصرار على تعويض الفوارق الفنية، مع الفريق البرازيلي لمحاولة حصد البرونزية".

وبشأن الدوري قال شوبير: "حد سمع قبل كده خمس مباريات فى يوم، 3 بالدوري اثنين منهم بالجولة 13 وواحدة مؤجلة من الجولة 11، ومباراتين بالكأس، خلطبيطا كله فى بعضه".

وأردف: "جميع المعطيات تؤكد أن اتحاد الكرة لا يرغب في استكمال دوري الموسم الحالي، و هناك حالة من التخبط الشديد سواء في المواعيد أو الخلط بين مباريات الدوري وكأس مصر".

وتابع: "وبحذر من إمكانية إلغاء الدوري وبقول يارب يطلع كلامى غلط والدوري يستكمل ولا يلغى بعد هذا الكم الكبير من التأجيلات، وعلى فكرة كأس مصر بدون تقنية فيديو ومش هيتلعب بالفار حتى النهاية، وقد يتسبب ذلك في عدد من الأزمات والاعتراضات".

ويسعى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، لحصد الميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثانية فى تاريخه، عندما يواجه بالميراس البرازيلى، فى الخامسة مساء اليوم، بملعب "المدينة التعليمية"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

وخسر الأهلى الذى يسجل الظهور السادس فى مونديال الأندية أمام بايرن ميونخ الألمانى بهدفين دون مقابل، بينما خسر بالميراس الذى يسجل الظهور الأول فى المسابقة العالمية أمام تيجريس المكسيكي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

ويتطلع الأهلى إلى معادلة إنجازه سنة 2006، عندما احتل المركز الثالث في كأس العالم للأندية في اليابان، بعدما توّج بدوري أبطال أفريقيا 2006 مع المدرب البرتغالى مانويل جوزيه، حيث خسر نصف النهائي أمام إنترناسيونال البرازيلي، وفاز في مباراة تحديد المركز الثالث أمام كلوب أمريكا المكسيكي.