الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاصة يسعى لإيقاف نزيف النقاط أمام الإنتاج الحربى فى الدورى

الخميس 11/فبراير/2021 - 09:46 ص
فريق المقاصة
فريق المقاصة

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم في نادى مصر للمقاصة بنظيره الإنتاج الحربى ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى المصرى، على ستاد المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويدخل الفريقين مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز وذلك بعد التعادل الذى لحقا بهما ضمن منافسات الجولة الماضية في البطولة المحلية، حيث تعادل الإنتاج الحربى مع أسوان (1-1)، في حين تعادل مصر المقاصة مع سيراميكا كليوباترا بنفس النتيجة.

ويحتل مصر المقاصة المركز العاشر في ترتيب جدول المسابقة برصيد 14 نقطة جمعهم من 11 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 4، وخسر في 5، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين، وتمكن لاعبوه من إحراز 12 هدفًا، في حين تلقت شباكه 18 أخرين.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط جمعهم من 11 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 2، وخسر في 6، وحضر التعادل في 3 مباريات، وتمكن اللاعبين من إحراز 12 هدفًا، واستقبلت الشباك 25 أخرين.

وضمت قائمة المقاصة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو  وأسامة العزب وأحمد مودي وأحمد صبيحة وأحمد متعب وحسني فتحي وفارس طارق وإسلام صالح ومحمد مخلوف ومصطفى شبيطة وعبد الله مجدي وشميلس بيكلي وباولن فوافي وخالد أوتشو وباسم مرسي ومفتاح طقطق وصلاح عاشور وأحمد أمين "أوفا" وأحمد عادل "ميسي" ومحمود الغزالي وزياد أشرف، فيما يغيب كل من هشام محمد ومحمد دسوقي وعاصم سعيد وطه جمعة ومحمد عادل "أمو" وإبراهيم أبواليزيد بسبب الإصابة.