الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يحتفل بعيد ميلاد "المقاتل" ياسر إبراهيم

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 12:58 م
ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

يحتفل النادى الأهلى اليوم الأربعاء، بعيد ميلاد ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروى الأول بالنادى، بعيد ميلاده الـ28، حيث ولد اللاعب يوم 10 فبراير عام 1993.

ونشر الحساب الرسمى لموقع النادى الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" صورة للاعب ياسر إبراهيم معلقًا عليها: " نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا ياسر إبراهيم نتمنى لك عيد ميلاد سعيد".

بدأ ياسر إبراهيم مسيرته الكروية مع نادي الزمالك، وفي موسم 2013-2014 تم تصعيده للفريق الأول ليشارك مع الفريق في الفوز ببطولة كأس مصر مرتين ، موسمي 2013 و 2014.

انتقل لنادي سموحة في يناير 2015 على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بناءًا على طلب المدير الفني لسموحة حلمي طولان، وبعد تألق اللاعب بشكل جيد مع سموحة وحجزه مكانًا أساسيا مع الفريق، وافق الزمالك على طلب سموجة بمد إعارته لموسم آخر في يوليو 2015.

وتخلى الزمالك عن اللاعب ياسر إبراهيم بالمجان لعدم احتياج الفريق له، وأصبح لاعب أساسي فى صفوف سموحة ، الذي حصل على خدماته على سبيل البيع النهائي ومع تألقه مع الفريق السالحلى لفت أنظار النادى الأهلى و تلقى عرضاً من القلعة الحمراء وبدون تفكير وافق اللاعب مباشرة على العرض.

انضم ياسر إبراهيم إلى صفوف المارد الأحمر فى يناير عام 2019 فى صفقة وصلت قيمتها إلى 25 مليون جنيه، ومع بداية رحلته مع القلعة الحمراء وجد صعوبة فى حجز مكان بالتشكيل الأساسى.

ولكن لأنه ياسر المقاتل والذى اشتهر به وسط جماهير الأهلى، فلذلك لا يعرف لليأس طريق، ظل يعمل على نفسه ويجتهد حتى يكون فى التشكيل الأساسى للفريق، حتى أصبح من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الفريق ، ليقدم أداء مميز ومبهر، حيث يتميز ياسر إبراهيم بعدة مميزات منها السرعة والقوة الجسدية والطول والدقة فى تنفيذ الضربات الثابتة وضربات الرأس.

وساهم اللاعب مع باقى عناصر الفريق بشكل كبير فى التتويج بثلاثية التاريخية للأهلى بالموسم الأخير بعد التتويج بالدوري والكأس ودورى الأبطال الأفريقى والتأهل لمونديال الأندية، لتصل عدد بطولاته مع المارد الأحمر 5 بطولات.