الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"خماسية صن داونز".. ذكرى سيئة تطارد الأهلى مع حكم لقاء بالميراس

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 12:18 م
ماجيتى نداى
ماجيتى نداى

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" طاقم تحكيم سنغال لإدارة مباراة الأهلى أمام بالميراس البرازيلى، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر في الفترة بي 4 – 11 من شهر فبراير الجارى.

ويمثل الطاقم السنغالي بقيادة ماجيتي نداي والثنائي المساعد جبريل كمارا والحاج مالك، وماريو إسكوبار حكم رابع، و درو فيشر حكمًا للفيديو، والمغربى رضوان جيد مساعدًا لحكم الفيديو.

والحكم السنغال ماجيتى نداى من مواليد الأول من سبتمبر من العام 1986، وحصل نداي على الشارة الدولية للتحكيم في عام 2011.

ونستعرض في السطور المقبلة تاريخ السنغالي ماجيتى نداى مع الأندية المصرية  

ذكرى سيئة تطارد الأهلى مع نداي 

يبدو أن سجل ماجيتي نداي الحكم السنغالى مع الأهلى ليس الأفضل، حيث أن هناك ذكرى سيئة تطارد الأهلى مع هذا الحكم، ونستعرضها في السطور المقبلة.

أدار نداي مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، التى أقيمت ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي خسر فيها المارد الأحمر بخماسية نظيفة، وهي الهزيمة الاكبر في تاريخ مشاركات الأهلي الإفريقية.

تاريخ السنغالى مع الزمالك 

أدار الحكم السنغالى لقاء الزمالك أمام نصر حسين داي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وجاءت قرارات الحكم السنغالي خاطئة في المباراة وفي صالح نصر حسين داي.

وأدار مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يناير الماضي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ظلم تحكيمى يضرب المصري البورسعيدي 

وأدار الحكم السنغالى لقاء المصري البورسعيدي مع اتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية، وتعرض المصري لظلم تحكيمى حيث أُلغى له هدفًا صحيحا، وتقدم الفريق البورسعيدى بمذكرة احتاج لـ"كاف" ضد الحكم.