الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناقد رياضي عن خسارة الأهلي من بايرن ميونخ: ليفل الوحش .. ونوير دايما بيقف في نص الملعب (فيديو)

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 11:35 ص
نوير والشناوي
نوير والشناوي

قال الناقد الرياضي محمد عادل، إن حرمان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لاعبي الأهلي حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم "كهربا" من المشاركة أمام بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية بسبب خرقهما الفقاعة الطبية، درس لهم وللاعبي الفريق، ولكل اللاعبين في العالم، مشددًا على أهمية الالتزام بقواعد البطولات الدولية في هذه الفترة.

واتجه كلا اللاعبين إلى مدرجات التالتة شمال التي كان يجلس فيها لاعب الأهلي الأسبق وصافحاه، بعد خسارة الفريق بهدفين نظيفين من بطل أوروبا، وهو ما اعتبرته "فيفا" خرقا واضحًا لنظام الفقاعة الطبي الذي يمنع اللاعبين من الاختلاط بالجمهور، وبالتالي أصدرت قرارها بمنعهما من المشاركة مع الأهلي في مباراة بالميراس البرازيلي، لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة.

وأضاف عادل في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامية جومانا ماهر وحسام حداد، أن مواجهة بالميراس مهمة للغاية، حيث سيستهدف الحصول على الميدالية البرونزية، لأنه خصم يمكن مواجهته، بعدما تغلب على الدحيل القطري، وخسر من بايرن ميونخ. 

وتابع الناقد الرياضي: "هذا الفريق لبايرن ميونخ يعتبر أحد أقوى الأجيال على مدار تاريخ النادي .. ليفل الوحش، أما بالنسبة للقطة وقوف مانويل نوير على دائرة منتصف الميدان، فهذا أسلوب لعبه".