السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمعة.. نادية الجندي ضيفة "لايڤ من الدوبلكس" مع "أبلة فاهيتا"

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 11:37 ص
ناديه الجندي
ناديه الجندي

نشرت الفنانة نادية الجندي، فيديو قصير على حسابها الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" من برنامج "لايف من الدوبلكس" الذى تقدمه الدميه الشهيرة بـ اسم أبلة فاهيتا، بعد غد الجمعة، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

قائلة: "أنتظروني في حلقة جميلة يارب تعجبكم مع حبيبتي #ابلة_فاهيتا و#كارو ❤️ من #الدوبلكس
يوم الجمعه إن شاء الله الساعة 11 مساء علي قناة on".


من ناحية أخرى، تصدرت النجمة نادية الجندى، مؤشرات البحث مؤخرًا فى جوجل بسبب ظهورها فى أحد اللقاءات التليفزيونية وهى تخلع قناع نفرتيتى الذى ارتدته لتفاجئ لجنة تحكيم البرنامج المكونة من الفنانين حسن الرداد وقصى خولى وسيرين عبد النور ومهند المحمدى.

كما أوضحت الفنانة نادية الجندى، كواليس تقديمها شخصية الملكة نفرتيتى، مؤكدة أن ذلك سببه حبها لهذه الملكة والشخصية التاريخية العظيمة، وملكة مصر، وقالت إن ماسك نفرتيتى صعب جداً وأنها تحب كل شيء صعب.

كانت أبلة فاهيتا قد عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

كما حققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.