الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الغربية يفتتح المركز التكنولوجى بمدينة قطور (صور)

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 11:24 ص
محافظ الغربية فى
محافظ الغربية فى قطور

قام الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية ، صباح اليوم، يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء محمد عزى المشرف العام على الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط، بافتتاح المركز التكنولوجى بمركز ومدينة قطور.

وأكد محافظ الغربية على حرص المحافظة على ميكنة جميع المعاملات بشكل إلكترونى، حيث يضم المركز 8 منافذ للتعامل مع المواطنين و 15 جهاز حاسب آلى لتسهيل الحصول على التراخيص والمرافق وغيرها من خلال فصل متلقى الخدمة عن العاملين بالمركز.

يأتى ذلك فى إطار تحقيق المزيد من الشفافية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير الوقت والجهد للحصول على الخدمات من خلال نظام الشباك الواحد. 

وأشار الدكتور رحمى إلى أن المركز سيساعد على تقديم خدمات متميزة وعاجلة للمواطنين ،كما يساعد متخذى القرار على استرجاع البيانات بشكل سريع ودقيق، حيث يتم الربط الإلكترونى بين الإدارات ذات الصلة بالخدمة التى يرغب فيها المواطن. 

كما تابع المحافظ خطوات تقديم الخدمة للمواطنين بالمركز من استقبال طلبات المواطنين ووسائل الراحة المعدة بصالة الانتظار المزودة بجهاز انتظار إلكترونى على غرار البنوك تيسيراً على المواطنين وللقضاء على نظام الطوابير التقليدية.