الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى لجماهير الأهلى: شكرا لكم على دعمكم وهذا يعني الكثير (فيديو)

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 11:14 ص
موسيماني
موسيماني

حرص الجنوب إفريقي بتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى على الرد على مشجعى الفريق ودعمهم له قبل مباراة بالميراس البرازيلي، وعقب الهزيمة التى تلقاها الفريق أمام نظيره بايرن ميونخ.

ونشر بيتسو موسيمانى فيديو لبعض الرسائل الداعمة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، معلقًا عليها: "يا له من شرف وخبرة بالمشاركة فى كأس العالم للأندية مع فريقى الأهلي .. شكرا لكم على دعمكم من جميع أنحاء العالم .. هذا يعني الكثير بالنسبة لي".

ومن جانبه، حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، الثانية والنصف ظهر، اليوم الأربعاء موعدًا لخوض المران الختامي للفريق؛ استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي مساء غد الخميس في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

ومنح المدير الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الثلاثاء عقب خوض مباراة بايرن ميونخ الألماني أمس الأول.

على صعيد أخر،  يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي كابتن الفريق مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة الثانية ظهرًا بتوقيت الدوحة، عبر الفيديو كونفرانس للحديث عن مباراة بالميراس البرازيلي والرد على استفسارات الإعلام بشأن المباراة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس مساء غد الخميس على استاد المدينة التعليمية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.