الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو عن كهربا: "بيحب يأخد اللقطة فى أى مباراة"

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 12:06 ص
ابوتريكة وكهربا
ابوتريكة وكهربا

انتقد أحمد حسام "ميدو" نجم نادى الزمالك السابق تصرف ثنائى النادى الأهلى عندما خرقا الاجراءات الاحترازية المتبعة في بطولة كأس العالم للأندية عقب مباراة الأهلى وبايرن موينخ، وذهبا لمصافحة محمد أبوتريكة لاعب الأهلى السابق.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "أوضة اللبس": "كهربا لاعب كبير، لكنه في أي مباراة يبحث عن اللقطة، وفي الماتش ده مفيش لقطة أحلى من انه يروح لأبو تريكة.".

وأضاف: "ماتش بالميراس القادم هو أهم مباراة في البطولة بالنسبة للأهلي، والفوز به سيعنى الكثير بالنسبة للجماهير لا سيما بعد الأداء المرتعش أمام بايرن ميونخ".

واتم حديثه: "لا استطيع أن ألوم على أبو تريكة بسبب عقوبة كهربا والشحات، وإنما ألوم على اللاعبين الذين بحثوا عن اللقطة".

يدرس مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقديم التماس على عقوبة حرمان محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات لاعبي الفريق الأحمر من المشاركة أمام بالميراس البرازيلي بسبب عدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

واقترح محمود الخطيب هو وباقي أعضاء البعثة تقديم التماس للاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل إلغاء عقوبة محمود كهربا وحسين الشحات من أجل المشاركة في المباراة.

وعلم "مصر تايمز" أن فرص قبول الالتماس من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، باتت في غاية الصعوبة خاصة أن جميع اللاعبين كانوا على علم ودراية بكافة الاجراءات الاحترازية للبطولة قبل انطلاقها.

وتلقت بعثة الأهلي إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا" من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها بعد غدٍ الخميس، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.