الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يبحث كافة المستجدات الخاصة بإدارة أزمة فيرس كورونا

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 06:23 م
مصر تايمز

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الثلاثاء اجتماعا موسعا، مع لجنة إدارة أزمة كورونا بالمحافظة، لمناقشة كافة المستجدات، بحضور الاجتماع المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واعضاء اللجنة.

وشدد محافظ بورسعيد خلال الاجتماع، على الإلتزام بتنفيذ كافة قرارات لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا، والتأكيد على تأمين أكبر حجم من اسطوانات الأكسجين، وتوافر كل الأدوية الخاصة ببروتوكولات العلاج، والمستلزمات الطبية فى كافة المستشفيات، وكذا في الصيدليات الخاصة، ومناشدة المواطنين عدم تخزين الأدوية.

واستمرار تفعيل المتابعة والرقابة على المستشفيات، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية، وانتظام الأطقم الطبية في عملها، والاستمرار في تقديم الخدمة.

وأوضح محافظ بورسعيد أن كافة الأجهزة الصحية والتنفيذية، تتابع أولًا بأول كافة المستجدات الخاصة بالفيروس المستجد، مؤكدًا على تسخير كافة إمكانيات المحافظة لتوفير السلامة والأمان والرعاية الصحية اللازمة للمواطنين.

كما ناشد الغضبان، الجميع بالإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة وعدم التهاون بخطورة الوضع الحالى، والحفاظ على التباع الاجتماعى ،بما يضمن السلامة والصحة والأمان لكافة المواطنين.