الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يوثق إهداء قميص ليفاندوفسكى لمهاجم الأهلى

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 05:31 م
محمد شريف
محمد شريف

وثق الحساب الرسمى لفريق بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، رسالة الشكر الذى وجهها محمد شريف مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، إلى ليفاندوفسكي مهاجم الفريق البافارى بعد إهداءه القميص الخاص به.

ونشر الحساب الرسمى لفريق بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" صورة القميص الخاص باللاعب ليفاندوفسكي معلقًا عليها: " شكرًا لأفضل لاعب في العالم على إهدائي القميص"، محمد شريف لاعب الأهلي، حبيب الملايين".

وأهدى ليفاندوفسكي القميص الخاص به لمحمد شريف لاعب الأهلى عقب المباراة التى جمعت الفريقين أمس الاثنين على ملعب "أحمد بن علي" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائى كأس العالم للأندية والتى انتهت بنتيجة 2-0 لصالح الفريق الألمانى.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع بالميراس البرازيلي، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة، وينافس النادي الأهلى على برونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد عامي 2006 ، 2012.

وتُقام مباراة الأهلي وبالميراس، في تمام الساعة الخامسة مساء الخميس المقبل الموافق 11 فبراير، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.