الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيهاب جلال يطالب لاعبي المقاصة بضرورة الفوز على الإنتاج الحربى بالدوري

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 01:53 م
ايهاب جلال
ايهاب جلال

طالب إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة، لاعبنه بتحقيق الفوز على نظيره الإنتاج الحربى، مستغلًا الوضع الصعب الذى يعيشه أبناء حمادة، مدرب الفريق، وذلك فى إطار الجولة الـ13 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، يوم الخميس المقبل.

وشدد جلال، على لاعبي الفريق الفيومي، على ضرورة الفوز لتحسن وضع النادي فى جدول ترتيب المسابقة، ووضع حد للنتائج السلبية الذى يحققها الفريق، الذى لم يحقق الفوز فى أخر 3 مباريات، حيث أنه خسر من الزمالك والاتحاد السكندري برباعية، وتعادل مع سيراميكا بهدف لمثله فى الجولة الماضية.

ويعيش فريق الإنتاج الحربي وضع صعب للغاية فى مسابقة الدورى هذا الموسم، مما جعله يفقد كثير من النقاط، وجعله يفقد مربه القدير مختار مختار، بعد موسمين مع الفريق، وتعاقد الفريق مع نظيره حمادة صدقي ليكون خلف له.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 11 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 24 هدفاً وما زال لديه لقاء مؤجل.

ويأتي مصر المقاصة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 4 وتعادل في لقاءئين وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.