الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"انتهت مغامرة الأهلى".. الصحافة الألمانية تعلق على تأهل البايرن لنهائى المونديال

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 12:25 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سلطت الصحافة الألمانية الضوء، على تأهل بايرن ميونخ الألمانى للمباراة النهائية فى بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حالياً فى قطر، بعدما تغلب على الأهلى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وقالت صحيفة "دويتشه فيله"، أن بايرن ميونخ أنهى مغامرة الأهلى بعدما حقق فوزاً مستحقاً على بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، مشيرة إلى أن البايرن كان الطرف الأفضل في المباراة.

أما صحيفة "بيلد"، فأشادت بالمهاجم البولندى ليفاندوفسكى، بعدما سجل هدفى البايرن فى شباك الأهلى، مشيرة إلى أن الفريق المصرى ، اعتمد على الأسلوب الدفاعى طوال المباراة من أجل تفادى الأهداف وفى محاولة للسيطرة وإيقاف خطورة بطل أوروبا، ما حرمه من التسجيل أو التأهل لنهائى كأس العالم للأندية.

من ناحية أخرى، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إنه وجهازه المعاون واللاعبون، يمكثون خلال الساعات المقبلة على دراسة إيجابيات وسلبيات مباراتي الدحيل القطري وبايرن ميونخ الألماني في منافسات كأس العالم للأندية؛ من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة قبل خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي الخميس المقبل.

وأضاف موسيماني: "بالطبع نتطلع لتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية، ومن ثم علينا الاستفادة من مباراتي الدحيل وبايرن ميونخ؛ لتحقيق هدفنا المتبقي في هذه المرحلة من المنافسات".

وواصل: "هناك سلبيات ظهرت في أداء الفريق أمام الدحيل وبايرن ميونخ سنتطلع للتعامل معها، وأيضا هناك إيجابيات علينا العمل على زيادتها لصالح الفريق".

وأشار المدير الفني للفريق إلى أن مواجهة بالميراس البرازيلي ستكون صعبة للغاية، خاصة إنه فريق متميز جدا ويضم لاعبين على أعلى مستوى، ومن ثم علينا الاستعداد لها بشكل جيد جدا؛ لتحقيق أهدافنا في الفوز، والحصول على المركز الثالث والعودة بالميدالية البرونزية.