السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البدرى: أداء الأهلي والمباراة أكسبتهم خبرات كبيرة

الإثنين 08/فبراير/2021 - 11:47 م
حسام البدرى
حسام البدرى

قال حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الوطن،، في تقييمه لأداء النادى الأهلى أمام "بايرن ميونخ" الألمانى، أن الأداء كان يحمل جوانباً إيجابية كثيرة، فى مقدمتها الأداء التكتيكى الواقعى، الذي إتسم به لاعبي الفريق والذي خاض مباراة أمام فريق بحجم بايرن ميونخ والذي يعتبر فريق مميز.


وتابع البدرى، فى مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"، أنه بغض النظر عن نتيجة المباراة ، كان من الممكن للجهاز الفنى للنادى الأهلى ألا يتقبلها، لأنه صعب يتقبلها لكنها نتيجة جيدة.

وأكد المدير الفنى للمنتخب، أن المباراة بها خبرات كبيرة جدًا للأهلى، حيث أن هناك كثير من العلابين يخوضون  مباراة لأول مرة في كاس العالم للأندية، متنمياً أن يؤدى الأهلى بشكل أفضل فى المبارايات القادمة، مضيفًا أنه وبالرغم من عدم تحقيق الفوز، إلا أنها ستكون خبرة أفضل لإحراز نتيجة أفضل فى القادم، وإحرازالمركز الثالث.

كما أشار إلى أن سبب قلق اللاعبين فى الشوط  الأول طبيعى وواقعى، حيث يجب أن يتسم بالحذر، لذلك كانت الهجمات قليلة، وبالتالى أيضاً في الشوط الثانى من الطبيعي أن يكون لديهم بعض الثقة، وتابع، "كان عندهم  إحساس فى الملعب، أنهم يعملوا هجمات فى الشوط الثانى، بسبب الثقة التي إكتسبوها، وكان هناك جرأة في الاداء، وأتوقع أنهم لو لعبوا مرة أخرى مع بايرن ميونيخ، هيكون الأداء أفضل وأفضل لأن الخبرات  تمنح الثقة.

كما أكد، أن الأهلى خاض مباراة بمنطقية وواقعية، موجهًا نصيحة للأهل، في المباريات القادمة في ضوء منافسته على المركزين الثالث والرابع، بأن الثقة تكون من بداية المباراة، كون الأهلى لديه القدرات اللازمة، شريطة أن تكون من بداية المباراة خاصة بعد خوض مباراة اليوم، ويجب أن تمنحهم الثقة، وأن ذلك سيساعد بشكل كبير مقارنة مع ما لو شهد الشوط الأول فى المباريات القادمة، نوعاً من الحذر والانكماش مثلما حدث اليوم، فقد تكون اثارها سلبية.

ؤواختتم حديثه، بأن خط الدفاع والوسط، تحملا الكثير فى مباراة اليوم فى مواجهة فريق كبير مثل، "بايرن ميونخ" موجهاً التحية للشناوى.